المحاور
Newsletter
Email:

سائق شاحنة يقوم بسرقة حاويات مغادرة من مرفأ اللاذقية إلى خارج البلاد

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

بسرقة حاويات من البضائع مغادرة من مرفأ اللاذقية إلى خارج البلاد .
و في التفاصيل التي حصل عليها عكس السير فإن الوكيل القانوني لشركة " أكوردفورودنغ" التجارية ـ مقرها في وهران الجزائرـ ادعى إلى بوجود نقص في أوزان الحاويات التي تشحن عبر مرفأ اللاذقية إلى الجزائر لصالح الشركة المذكورة.
و بحسب الفواتير التي أبرزها الوكيل تبين أنها صادرة عن احدى الشركات التجارية بدمشق و هي الشركة التي يتم شحن البضائع ضمن الحاويات عن طريقها  و ادعى الوكيل على سائق الشاحنة الذي يقوم  بنقل الإرساليات من دمشق إلى اللاذقية كون هذه السيارة دائما ً يوجد نقص في أوزان حمولتها .
و قالت مصادر الشرطة :" أنه تم إلقاء القبض على سائق الشاحنة و بتحري منزله عثر على بعض البضاعة التي يقوم السائق بشحنها  من دمشق إلى اللاذقية ".
و أضافت المصادر " أنه بالتوسع بالتحقيق اعترف السائق بإقدامه على مدار أكثر من عام أكثر من سنة وحتى تاريخ القبض عليه على السرقة من الحاويات التي يقوم بنقلها من دمشق إلى مرفأ اللاذقية بمساعدة عدد من الأشخاص حيث يتم الإتفاق فيما بينهم على كسر و خلع أقفال الحاويات و سرقة البضائع منها " .
وذكرت مصادر مطلعة  أن البضائع التي سرقت  تقدر بملايين الليرات السورية  و سيتم تقديمه إلى القضاء المختص في حين لا يزال البحث جاري عن المشاركين في عملية السرقة حتى ساعة إعداد  هذه المادة .

fromsyria-عكس السير

أضف إلى: Add to your del.icio.us | Digg this story
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
قيم هذا المقال
0