المحاور
Newsletter
Email:

ضبط باص وسيارة محملين بالدخان المهرب من العراق ولبنان و38 ألف حبة كبتاغون مخدرة بالرقة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

باص يحمل لوحة عراقية بداخله كميات كبيرة من الدخان المهرب ولوحات سيارات مزورة.

وقال رئيس ضابطة سيار دمشق في تصريح لوكالة سانا إن عناصر الضابطة ومن خلال المعلومات 20120306-191955.jpgالواردة إليها تمكنت من ضبط الباص القادم من العراق على الطريق العام في منطقة الضمير مشيرا إلى أن كميات الدخان المهربة واللوحات التي تمت مصادرتها كانت ضمن مخبأ سري ضمن الباص خصص لهذه الغاية .

وأضاف رئيس الضابطة انه تم ايضا مصادرة سيارة من نوع شيفر قادمة من لبنان وبداخلها كميات كبيرة من الدخان المهرب مشيرا إلى أن عناصر الجمارك ضبطوا السيارة عند مفرق السومرية في دمشق.

20120306-192014.jpgكما ضبطت الجهات المختصة في محافظة الرقة أمس الأول 38 ألف حبة مخدرة مهربة من نوع كبتاغون داخل سيارة "كيا ريو" في أحد الشوارع الفرعية وسط مدينة الرقة أثناء انقطاع التيار الكهربائي.

ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة أن عناصر الجهات المختصة وبعد الاشتباه بالسيارة قاموا بتفتيشها والقاء القبض على 3 أشخاص بعد محاولتهم الهرب وبحوزتهم 19كيساً داخل كل واحد منها 2000 حبة كبتاغون كانوا يحاولون توزيعها في المدينة خلال فترات التقنين الكهربائي بينما لاذ ثلاثة آخرون بالفرار.

وأضاف المصدر أنه تمت مصادرة كامل الكمية من الحبوب المخدرة والتي قدرت قيمتها بـ 10 ملايين ليرة واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحق مهربيها فيما يجري التحقيق مع المقبوض عليهم لمعرفة ملابسات القضية وإحالتهم إلى القضاء المختص.

20120307-004452.jpg

أضف إلى: Add to your del.icio.us | Digg this story
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
قيم هذا المقال
0